ينهي نائب رئيس قسم الحقوق لما بعد التدرج والبحث العلمي لطلبة السنة الثانية ماستر المتخرجين للسنة الجامعية 2017/2016 ، و الواردة أسمائهم في القوائم المرفقة بهذا الإعلان،التقرب من مصلحة التمدرس لكلية الحقوق لإستكمال النقص الخاص بملفاتهم المالية للسنة المالية 2017/2016 .

 

 تعلن جامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة عن تنظيم مسابقة للالتحاق بالتكوين في الدكتوراه  للسنة الجامعية 2017- 2018 للحائزين على شهادة الماستر أو شهادة معادلة.

الإعلان كامل

     ليكن في علم المترشحين المقبولين للتسجيل في الماستر 1 أن عملية التسجيل ستنطلق بداية من تاريخ: 05 سبتمبر 2017 إلى غاية:  17 سبتمبر 2017

        مع العلم أن أي تسجيل لا يمكن قبوله خارج الآجال المشار إليها أعلاه مهما كانت المبررات.

        الملف الإداري المطلوب للتسجيل:

1/ بالنسبة للمترشحين خريجي المؤسسة

- نسخة عن شهادة البكالوريا

- أربعة صور شمسية

- نسخة عن شهادة الليسانس

- نسخة عن كشوف النقاط للمسار الدراسي

- تعهد والتزام يسحب من الموقع الإلكتروني للكلية ويمضى من قبل المعني، والمسؤول المباشر بالنسبة للموظف ويصادق عليه من البلدية بالنسبة لغير الموظف.

- ترخيص يسحب من الموقع الإلكتروني للكلية، للإمضاء عليه من قبل المستخدم يسمح فيه بالدراسة للمترشح وفقا للتنظيم المعمول به داخل الكلية.

2/ بالنسبة للمترشحين خريجي المؤسسات الأخرى

- شهادة البكالوريا الأصلية   + نسخة عن شهادة البكالوريا

- أربعة صور شمسية

- نسخة عن شهادة الليسانس

- نسخة عن كشوف النقاط للمسار الدراسي

- تعهد والتزام يسحب من الموقع الإلكتروني للكلية ويمضى من قبل المعني والمسؤول المباشر بالنسبة للموظف ويصادق عليه من البلدية بالنسبة لغير الموظف.

- ترخيص يسحب من الموقع الإلكتروني للكلية، للإمضاء عليه من قبل المستخدم يسمح فيه بالدراسة للمترشح وفقا للتنظيم المعمول به داخل الكلية.

 

- شهادة تثبت حسن السيرة والسلوك خلال المسار الدراسي للمترشح.


              تعلم إدارة كلية الحقوق و العلوم السياسية كافة الطلبة أن بداية المحاضرات سيكون يوم 5 سبتمبر لجميع المستويات ما عدا طلبة السنة الأولى حيث تنطلق المحاضرات يوم 2017/09/16.

 

         تعلن كلية الحقوق و العلوم السياسية جامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة، عن بدأ عملية التسجيلات للمترشحين المقبولين في الماستر بعنوان السنة الجامعية2018/2017،ابتداء من 2017/09/05 إلى غاية 2017/09/17.

 

و ذلك على مستوى الكلية.

 

 

Elearning

Télé-enseignement et de formation à distance

SNDL

Systeme National de Documentation en ligne

cat1

Dspace UKM

Consultation des Thèses et Mémoires

cat6

Ancien Site

archives de site